السبت، 15 أكتوبر 2022

تقديم أول سيارة MINI GP للمالك الجديد



نص المقالة:
تم بالفعل إرسال أول سيارة MINI GP وتسليمها إلى مالكها الجديد. يمتلك بول بيكر الآن أول سيارة MINI GP في المملكة المتحدة. في الواقع ، كان بيكر أيضًا أول شخص يقدم بالفعل طلبًا لمثل هذه السيارة المرغوبة. قام مايك كوبر من MINI بتسليم المفاتيح شخصيًا لبيكر.

MINI هي علامة تجارية تابعة لشركة BMW. تم إنتاج هذه العلامة التجارية منذ عام 2001 حتى الوقت الحاضر. MINI هي أحد المشاركين في فئة supermini أو فئة Hot hatch ، وقد تم تصميم طرازاتها من سياراتها بنمطين - هاتشباك بثلاثة أبواب وكابينة قابلة للتحويل تتسع لاثنين. نظرًا لأن هذه العلامة التجارية للمركبات ترسل بالفعل السيارات إلى طرقنا وشوارعنا منذ عام 2001 ، يمكن للمالكين العثور بسهولة على قطع غيار MINI في أي مكان ، لذا فإن صيانة السيارة ليست مشكلة.

لذلك عندما سمع بول بيكر عن الشائعات الأولى عن MINI GP ، هرع إلى أقرب وكيل MINI المحلي في منطقته ووقع اسمه على واحدة. كانت الشائعات أن MINI كانت قد بدأت بالفعل في إنتاج MINI GP والتي تم الإعلان عنها على أنها سيارة الإنتاج السريع من العلامة التجارية.

الآن ، يشعر بيكر بسعادة غامرة بسيارته الجديدة. حتى أنه صرخ قائلاً: "إنها تبدو أفضل في المعدن من الصور. عندما سمعت الشائعات ، لم أستطع مقاومة طلب سيارة MINI الصائمة والأكثر قوة. إنني أتطلع إلى قيادتها إلى الحانة المحلية الخاصة بي ، والجلوس في الحديقة الأمامية ، وعرضها على زملائي. سأحتفظ بهذه السيارة لفترة طويلة ، ولن أبيعها على موقع ئي باي! "

بالطبع ، فوجئت MINI بإثارة بيكر لامتلاك أول سيارة MINI GP. تم إنتاج MINI GP بكمية صغيرة فقط - 500 وحدة على وجه الدقة. وتلقى بيكر اثنين من هؤلاء. كما ترى ، نظرًا لأن بيكر كان أول من طلب السيارة ، فقد منحته MINI أيضًا سيارة MINI GP أخرى على ولائه. بمعنى ، لم يتبق الآن سوى 498 وحدة من MINI GP. أما بالنسبة لبقية العالم ، فهناك 1500 وحدة منتشرة في جميع أنحاء العالم. ونعم ، تم بيع كل هذه بالفعل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

https://pieces-auto-maroc1.blogspot.com/

 https://pieces-auto-maroc1.blogspot.com/